نقدم لكم Primary Plus

أكثر من مجرد دورة لتعلم اللغة الإنجليزية

ما هي دورات تعليم الإنجليزية للصغار   Primary Plus ؟

برنامج Primary Plus يقدم سلسلة من الدورات المكونة من ستة مستويات تهدف إلى تنمية مهارات الأطفال في التواصل باللغة الإنجليزية مع الحرص على تأهيل الطفل تأهيلًا شاملًا. قام بتصميم هذه الدورات خبراء المجلس الثقافي البريطاني لتلبية الاحتياجات الخاصة بالأطفال في مصر.

تعتمد جميع الدورات الدراسية على وحدات دراسية تناقش مجالات وموضوعات مناسبة للمرحلة العمرية وتتوافق مع مراحل نمو الطفل. سوف يتعلم الأطفال مهارات اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى تعلم كيفية تكوين الآراء ومناقشة الأفكار ومقارنتها مع غيرها من الآراء، فضلاً عن تنمية مهارات حياتية هامة تعدهم لمواجهة القرن الحادي والعشرين مثل: التمتع بشخصية قيادية، ومحو الأمية الرقمية، والتفكير النقدي، كل ذلك من خلال سلسلة من الأنشطة التفاعلية والإبداعية والمواد المحفزة مثل الألعاب والموسيقى والتدريبات.

المستويات

ابتدائي 1 من 6 - 7 أعوام

إبتدائي 2 من 8 - 9 أعوام

إبتدائي 3 من  10- 11 عام

إذا كان طفلك عمره من 4 إلى 5 سنوات يمكنك التسجيل له في دورات'وقت التعلم مع تيمي'  للأطفال 

إذا كان طفلك عمره من 12 إلى 17 عام سجّل له في دورات صغار الشباب

تنمية ثقة الأطفال ومهارات التواصل باللغة الإنجليزية

تم تصميم دوراتنا لتنمية قدرات الأطفال خطوة بخطوة وبناء ثقتهم في أنفسهم. في كل مستوى من مستويات تعليم اللغة الإنجليزية للصغار  Primary Plus، هناك توازن بين جميع المهارات اللغوية الأربعة مع التركيز على تطوير مهارات القراءة ، ثم معرفة القراءة والكتابة في المستويات الأولى.

تنمية المهارات الحياتية للأطفال

تدعم الدورات الدراسية التي نقدمها للأطفال تطورهم البدني والشخصي والاجتماعي والعاطفي وكذلك نحرص على تنمية بعض المهارات الحياتية الهامة:

  • التعاون والتواصل
  • الإبداع والخيال
  • التفكير النقدي وحل المشكلات
  • تنمية الشخصية القيادية
  • الوعي الاجتماعي

فصول ممتعة وأنشطة تفاعلية

نستخدم مجموعة متنوعة من المواد والأنشطة المحفّزة مثل الألعاب والموسيقى والتدريبات التي توظّف التفكير المنطقي ومستويات التفكير العليا من أجل مواكبة أنماط التعلم المختلفة وأنماط الذكاء المتعددة. يخلق التعاون والتفاعل بين الأطفال والمعلمين بيئة يكون فيها الأطفال أحرارًا في التعبير عن أنفسهم وطرح الأسئلة. سيحب الأطفال هذه الأنواع من الدروس!

تقدم ملحوظ

سيتمكن الآباء من متابعة تقدم طفلهم من خلال تقرير في نهاية كل فصل دراسي حول المهام التي أنجزها في كل وحدة تدريبية وأنشطة قواعد اللغة والمفردات التي تصحح بشكل آلي على الموقع الإلكتروني.

موقع Primary Plus على شبكة الإنترنت

تم تصميم أنشطة التعلم على البوابة الإلكترونية الخاصة بدورات Primary Plus للتدريب على قواعد اللغة والمفردات من خلال ألعاب تعلم اللغة ومقاطع الفيديو التي تصبح متاحة بمجرد وصول الطلاب إلى مستوى معين من التقدم.

نموذج لوحدة دراسية

احدث تغيير (Primary Plus 5)

في هذه الوحدة، يتحدث الأطفال عن ما يعتقدون أنه يمكنهم فعله من أجل البيئة وما يمكن أن يفعله الآخرون للمساعدة. يقومون بعمل ملصق عن حماية البيئة ، حيث يتم التركيزعلى كتابة نصائح للأطفال الآخرين حول ما يجب فعله للحفاظ على البيئة.

النشاط المطلوب في نهاية الوحدة:

يُعد الأطفال عرضًا مختصرًا عن اختراع يمكن أن يساعد في الحفاظ على البيئة، ويقدمونه أمام أقرانهم.

أهداف التعلم الشاملة:

• القيادة: ينمي الطفل مهارات الثقة بالنفس أثناء المناقشات التي تدور داخل الفصل الدراسي.

• الوعي الاجتماعي: يتعرف الطفل على مفهوم الاستدامة البيئية ويفهمه بشكل أوضح.

وقت التعلم مع شون:

يريد المزارع المساعدة في الحفاظ على البيئة. هو مهتم بطاقة الرياح.

الخطوة التالية

تعرف على كيفية التسجيل لهذه الدورة واحجز اختبار تحديد المستوى.