عن هذه الدورات

اجعل استعدادك للامتحان من خلال تركيز جهودك على المهارات التي تحتاجها بشدة لتحسين درجاتك في IELTS مع خبراء اللغة الإنجليزية في العالم.

لماذا تختار IELTS Coach؟

IELTS Coach هو برنامج مصمم لتحقيق أقصى قدر من النجاح في يوم الاختبار. يعد المجلس الثقافي البريطاني شريكًا في ملكية IELTS، لذلك نحن في وضع مثالي لمساعدتك في الحصول على النتيجة التي تستحقها. تم تصميم الدورة لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين أدائهم الأكاديمي في اختبار IELTS.

المرونة

تحكم في تعلمك! تم تصميم IELTS Coach للطلاب الذين يحتاجون إلى إعداد فعال خلال فترة زمنية محددة. لا يمكنك اختيار أجزاء الاختبار التي ترغب في التركيز عليها فحسب، بل يمكنك أيضًا اختيار يوم الدرس والوقت المناسبين لاحتياجاتك. يسهل التحكم في حجز الدروس وإدارتها من خلال نظام الحجز عبر الإنترنت (Online Booking System - OBS).

سجل في الدورة الكاملة، أو اختر واحدة من المهارات الأربع لدينا حسب احتياجاتك:

  • الاستماع – من خلال دروس الاستماع سوف تكون مجهزًا بإستراتيجيات الاستماع مثل التنبؤ بالمعلومات وتحديد المرادفات والمتضادات والتعامل مع المعلومات المشتتة للإجابة بشكل صحيح على جميع أنواع أسئلة الاستماع في IELTS.
  • القراءة – من خلال دروس القراءة سوف تتعلم كيفية تطبيق مهارات القراءة مثل التصفح والقراءة على عجل، وتقنيات مثل تحديد المرادفات والمتضادات للتعامل مع جميع أنواع أسئلة القراءة في IELTS.
  • الكتابة - ستواجه من خلال دروس الكتابة مجموعة شاملة من الأنشطة لزيادة درجاتك في مهام الكتابة 1 و 2 في IELTS. ستتعلم كيفية تحديد الميزات الرئيسية والاستجابة الكاملة للمهام من أجل إنجاز المهمة بأعلى درجة، وكذلك تحسين القواعد والمفردات.
  • التحدث – من خلال دروس التحدث سوف تشارك في مهام وأنشطة التحدث المصممة لزيادة درجاتك إلى أقصى حد عبر معايير التقييم الأربعة: الطلاقة والترابط، والموارد المعجمية، والنطاق النحوي والدقة، والنطق.

سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى مجموعة من الموارد المجانية عبر الإنترنت المصممة خصيصًا لطلاب IELTS Coach. طريقة ممتازة لمراجعة دروسك وتوسيع نطاق تعلمك ، ستساعد هذه الموارد في ضمان حصولك على الدرجة التي تستحقها حقًا في اختبار IELTS.

الاستراتيجيات

سيساعدك IELTS Coach على التركيز على استراتيجيات الامتحان التي تحتاجها لتكون ناجحًا في اختبار IELTS.

سوف تصبح على دراية بصيغة الاختبار وستتعلم كيفية التعامل مع أقسام مختلفة من الاختبار. تغطي مواد المجلس الثقافي البريطاني الخاصة بنا جميع أنواع الأسئلة وتتضمن نصائح مفيدة للامتحان.

خبراء IELTS

يتم تدريس IELTS Coach من قبل خبراء IELTS من المجلس الثقافي البريطاني - مدرسون مؤهلون من المجلس الثقافي البريطاني يعرفون الاختبار معرفة كاملة. سيقوم معلمك بتدريبك على تطبيق الاستراتيجيات والتقنيات التي من المؤكد أنها ستزيد من درجاتك في اختبار IELTS.

أين تتوفر هذه الدورات؟

معلومات إضافيه

  الموارد المجانية: 

  • قم بزيارة موقع تعلم الإنجليزية 'LearnEnglish' للاطلاع على الموارد المجانية المتوفرة لمساعدتك في التعلم.

هل يمكنني استرداد الرسوم؟ 

يمكنك استرداد الرسوم فقط في حال قام المجلس الثقافي البريطاني بإلغاء الدورة، أو إذا قدمت ما يثبت أنك غير قادر على استكمال الدورة بسبب إصابتك بمرض خطير أو فقدان أحد المقربين لك أو تعرضك لأية صدمة شخصية أخرى. 

يمكنك أيضاً التقدم بطلب لحفظ الأرصدة إذا إستطعت أن تُقدم مستنداً على وجود سبب معقول للإلغاء. يجب إستخدام الرصيد فى خلال مدة أقصاها ستة أشهر، بعد هذه المدة تنتهي الصلاحية. اقرأ المزيد عن سياسة استرداد الرسوم لدينا. 

المواعيد والرسوم

كم تبلغ رسوم الدورة ومدتها؟ 

اختر الباقة التي تناسب جدولك وميزانيتك:

  • 10 دروس: 2250 جنيهاً مصرياً
  • 20 درس: 3500 جنيهاً مصرياً

خطط التقسيط لدورات اللغة الإنجليزية

إذا كنت من حاملي بطاقة ائتمان البنك الأهلي، يمكنك التمتع بخدماتنا والدفع عن طريق إحدى خطط التقسيط التالية:

- 6 أشهر بدون فوائد

- 12 شهر بفائدة 11.74%  

 تستطيع التمتع بخطط التقسيط سواء رغبت في التسجيل بدورات اللغة الإنجليزية للكبار، أو إذا كنت تسجل بدورة لأطفالك.