A young woman receiving her prize an air ticket to London from Dr Abdel Hamid Elzoheiry, Mark Steven former British council director and the TV anchor Dina Abdel Rahman

توصل إلى شبكة من العلماء والمهندسين، وحسن مهارات العرض والتقديم الخاصة بك في تدريبات للتواصل على ايدي متخصصين (الماستر كلاس) في إطار انشطة المسابقة، بل وربما تفوز برحلة إلى المملكة المتحدة لتقديم عرضك في النهائيات الدولية!

من خلال المشاركة في مختبر الشهرة سوف تلهم الجيل القادم من العلماء والمهندسين، وتكتسب مهارات التواصل التي لا تقدر بثمن، ومقابلة اشخاص مذهلين ومتشابهين في الميول والأفكار.  والأهم من ذلك، أنك سوف تصبح أيضا جزءا من شبكة تزداد تحفيزا  لقدرات العلماء والمهندسين على شرح علومهم بشكل واضح ومبدع لعامة الناس.

تدريبات التواصل على ايدي متخصصين (الماستر كلاس)

يدير التدريبات مجموعة من أفضل الاعلاميين في مجال العلوم في العالم، ويعد ذلك إحدى أكبر الجوائز لجميع المرشحين للوصول لنهائيات مختبر الشهرة.  وهناك سوف تتعلم أسباب أهمية المشاركة الجماهيرية، وتطوير مهارات لا تقدر بثمن في مجال الإعلام والعرض والتقديم، والحصول على فرصة للتواصل مع العلماء المتخصصين في العديد من المجالات العلمية المختلفة!

اختبر بنفسك ما يدور في جلسة من جلسات تدريب ماستر كلاس مختبر الشهرة.

جوائز المسابقة

سيتأهل الفائز من المركز الأول والثاني والثالث في جميع مراحل المسابقة للحصول على جوائز. وسيكون هناك أيضا جوائز المشاركات المفضلة لدى الجمهور وجوائز خاصة أخرى.

الرحلة إلى المملكة المتحدة

سيحضر الفائز الأول وأول المترشحين في التصفيات الوطنية مهرجان شلتنهام للعلوم في بريطانيا. وسيستكمل الفائز الوطني منافسات التصفيات النهائية لمسابقة مختبر الشهرة الدولية.  وهنا سوف سينفتح أمام المرشح حقا عالم من الفرص، حيث سيتواصل مع زملائه العلماء من مختلف أنحاء العالم.

  • سيتسنى لكل مرشح فرصة لقاء هواة العلوم الأخرين، والوصول إلى شبكات مختبر الشهرة مصر ومختبر الشهرة الدولية.
  • سيتم دعوة خريجي مختبر الشهرة للمشاركة في فعاليات المشاركات العلمية الجماهيرية في مصر.

وأخيرا، سيفوز المرشح بلا شك بالتقدير من الجمهور لتحمسه الشديد للعلوم!