ما ستجدونه في منصة التعلم

  • أدوات للطلاب للتدرب والإبداع باللغة الإنجليزية
  • أنشطة لتقوية ما يتعلمه طفلكم في الصف الدراسي
  • مهام ما قبل وما بعد الدرس لمجموعات Secondary Plus وPrimary Plus من المستويات 3 إلى 6
  • ألعاب وأنشطة تفاعلية لإشراك دارسي المستويين Primary Plus الأول والثاني
  •  متتبع التقدم حتى يتمكن التلاميذ من مشاهدة تحسن مهاراتهم في اللغة الإنجليزية

 استكشف منصة التعلم مع مقاطع الفيديو هذه

الشروع في العمل مع منصة التعلم: تعرفوا على أساسيات المنصة، مثل كيفية تسجيل الدخول وإنشاء اسم مستخدم، وتحديد موقع موارد التعلم، وتحقيق أقصى استفادة من تجربتكم.
منصة التعلم للدارسين من المستوى 1-2 في دورة Primary Plus: فيما يلي نظرة عامة على أنشطة التعلم التي سيجدها طفلكم وكيفية مساعدتهم على تتبع تقدمهم.  
منصة التعلم للدارسين من المستوى 3-6 في دورة Primary Plus: استعرضوا الموارد المتاحة للمتعلمين في المستوى 3-6 واطلعوا على كيفية تتبع تقدمهم.
منصة التعلم للدارسين في دورة Secondary Plus: تعرفوا على كيفية عمل منصة التعلم وكيف تقوي مهارات تعلم اللغة لطلاب دورات Secondary Plus.

 تضمن كل منصة تعليمية هذه الأدوات القوية

  • المحتوى الأصلي من كل من مجلاتنا الخاصة بدورات Primary Plus
  • أداة للتحقق من التقدم المحرز، للطلاب وأولياء الأمور .

شاهدوا كيف تقدم منصة التعلم الدعم لطفلكم

Primary Plus - levels: 1–2 Primary Plus - levels: 3–6
خمسة أقسام، بما في ذلك ألعاب المراجعة التفاعلية والأغاني ومقاطع الفيديو تضم كل مجلة خمسة إلى ستة أقسام للتدريب، بما في ذلك القواعد والمفردات والقراءة والكتابة والاستماع. وعند استخدام هذه الأدوات للتمرّن على المحادثة في الفصل الدراسي، فسوف يؤدي ذلك إلى تعزيز مهارات طفلك اللغوية.

العديد من الروابط الممتعة لتعزيز فهم اللغة

ويضم كل قسم مهمة أو مشروع لإكماله. تتطلب بعض الأقسام العمل في دفتر الملاحظات الخاص بطفلكم لعرضها على المعلم في الفصل الدراسي، بينما تتطلب بعض الأقسام الأخرى تقديم المواد عبر الإنترنت ليجري تقييمها من جانب المعلم.

شاهدوا كيف تدعم منصة التعلم أطفالكم المراهقين

Secondary Plus
تحتوي كل مجلة على خمسة أقسام للتدريب، بما في ذلك القواعد والمفردات والقراءة والكتابة والاستماع. التمرّن على التحدث يجري خلال وقت الفصل الدراسي.
ويضم كل قسم مهمة أو مشروع لإكماله. تتطلب بعض الأقسام العمل في دفتر الملاحظات الخاص بطفلكم لعرضها على المعلم في الفصل الدراسي، بينما تتطلب بعض الأقسام الأخرى تقديم المواد عبر الإنترنت ليجري تقييمها من جانب المعلم.

تسجيل الدخول إلى منصة التعلم

المتطلبات التقنية

للحصول على أفضل النتائج، يرجى الوصول إلى منصة التعلم الذي نقدمه باستخدام كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي (تابلت). ستحتاج أيضًا إلى اتصال جيد بالإنترنت أو اتصال عبر شبكة Wi-Fi.

اكتشف المزيد حول متطلبات النظام.