إن صحة وسلامة موظفينا وعملائنا هي أولويتنا الرئيسية خلال هذه الظروف الغير عادية. وبعد دراسة متأنية ، قررنا حظر الدخول الى جميع مكاتبنا في مصر بدءًا من 20 مارس. سيستمر مركز الاتصال وفريق التواصل الاجتماعي متوفرا لتلقي استفساراتكم عبر البريد اللإلكترونى و Facebook.

مستمرون في مراقبة الوضع عن كثب وسنواصل اتخاذ التدابير الملائمة تماشيا مع نصائح الهيئات الصحية المصرية. نتمنى لكم التوفيق وأن نراكم مرة أخرى في أوقات افضل 

كيف سأستمر في حضور دورات اللغة الإنجليزية ومركز التدريس مغلق؟

إن المجلس الثقافي البريطاني على دراية تامة بدوره في هذه الأوقات الصعبة كجهة تعليمية ثقافية، فمن أولوياتنا الآن الحفاظ على المستوى التعليمي لطلابنا ولذلك طبقنا نظام التعلم عبر الانترنت حفاظاً على صحتكم وسلامتك وحتى تتمكنوا من استكمال الدراسة وتحقيق الاستفادة القصوى من الدورات  لحين تحسن الظروف واستقبالكم مرة أخرى بمراكزنا.

إذا كنت أحد طلابنا يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه لمساعدتك في كيفية استخدام تطبيق Zoom لحضور الفصول أونلاين وأنت بأمان في البيت:

سيكون همنا في الفترة الحالية هي العمل على تطوير دوراتنا وطرق التدريس عبر الانترنت. من الطبيعي أن يقابلنا كثير من التحديات للوصول بجودة هذه الفصول مقارنةً بالدورات التقليدية ولكن هذا ما يفرضه الواقع الحالي ولذلك قبلنا هذا التحدي لإكمال رسالتنا.

في نفس الوقت، نرحب بإقتراحات طلابنا ونطلب منهم مشاركتنا بأرائهم لنصل بهذا لأفضل صورة تحقق هدفنا الأكبر وهو الإستمرارية في التعلّم والتطوّر. إن كنت طالباً في الدورة الحالية، تأكد من التحقق من تطبيق Edmodo  لمعرفة كيفية استكمال دروسك عبر الانترنت، كما يمكنك إرسال اقتراحاتك لمعلمك من خلال Edmodo. وللمزيد من المعلومات، اتصل بنا على 19789.

هل لديك طفلاً يدرس معنا في دورتنا الحالية للأطفال وصغار الشباب؟

خلال هذا الوقت من اضطراب لحياتنا الطبيعية جميعا وفي كل أنحاء العالم، نسعى لمساعدتك في خلق شعور بنوع ما من الروتين. 

يمكن لطفلك مواصلة رحلته في تعلم اللغة الإنجليزية مع المجلس الثقافي البريطاني وتحقيق نفس التقدم، مع نفس المعلمين وزملاء الدراسة والمواد الآن عبر الإنترنت. لقد اعتمدنا نهجًا مختلفًا بعض الشيء للتأكد من حصول طفلك على أقصى استفادة من تجربة التعلم عبر الإنترنت.

من خلال الفصول ذات الاعداد القليلة ، والفقرات المعتمدة على العمل التشاركي بين الصغار في ال Breakout Rooms والتي تكون مراقبة من خلال معلمينا ، الى جانب الالتزام بقواعد حماية الطفل في كل خطوة خلال تواجدهم اون لاين سوف يستفيد طفلك ويتعلم بشكل ممتع 

 يمكنك أن تطمئن إلى أنه من خلال مجموعة جديدة من الفصول الدراسية المباشرة عبر الإنترنت والتعلم الفعال سوف:

  1. يتعلم طفلك اللغة الإنجليزية كما سيتعلم أشياء أخرى أكثر من ذلك بكثير
  2. يبني ثقته مما  يتجاوز المهارات اللغوية
  3. يواصل دروسه مع المعلمين الذين يضيفون حماسهم وخبرتهم إلى كل درس
  4. سيستمر في التعلم من خلال تنفيذأبحاث مستلهمة من مهام واقعية  و التي تنمي مهارات التفكير النقدي و الابداع لديه
  5. يتم تقييم مستواه عن كثب وسيتم منحه المزيد من الدعم إذا لزم الأمر
  6. يتمكن من الوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد الإضافية، على سبيل المثال قواعد اللغة والمفردات المفي

هل تفكر بطرق لتعليم أبنائك الإنجليزية ومشاركتهم المرح بالمنزل؟

زوروا مواقعنا المجانية لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال التي تقدم نصائح للأمهات والأباء الذين لا يستطيعون أطفالهم الذهاب إلى المدرسة في الوقت الحالي:

للأطفال من 4 إلى 6 أعوام: يمكنك تحميل تطبيقات وقت التعلم مع تيمي من هنا.

للأطفال من 6 إلى 12 عام اضغط هنا.

لصغارالشباب اضغط هنا.

نتمنى لكم الصحة و الأمان

 تواصلوا معنا عبر البريد اللإلكترونى و Facebook