لضمان صحة وسلامة موظفينا وعملائنا، سيكون دائماً مطلوباً من موظفينا وعملائنا ارتداء قناع الوجه بشكل سليم طوال فترة التواجد بالمركز.

 

 دورة لغة إنجليزية مصممة من أجلك 

MyClass هي دورة مرنة لتعليم اللغة الإنجليزية، تم تصميمها على أيدي خبراء التدريس لدينا. اكتسب الإحساس بتقوية قدراتك على التعلم من خلال رحلة تعلم مصممة خصيصًا من أجلك، وتربط ما بينك وبين عالم اللغة الإنجليزية. 

اكتسب القدرة على الاستفادة من أفضل الإمكانات المتاحة لتعلم اللغة: بما يشمل المدرسين الذين يمكنك الوثوق بهم، والأساليب التي أثبتت نجاحها، وكل التوجيه الذي تحتاج إليه من الخبراء.

صفوف دراسية بنظام التدريس المباشر تقوم على بناء الثقة: وتضم صفوفًا دراسية تفاعلية مع التركيز على التواصل لتطوير مهارات اللغة الإنجليزية التي تحتاج إليها في الحياة العملية.

ادرس في الوقت الذي يناسبك وبالوتيرة الأنسب لك: استخدم بوابة MyClass الإلكترونية على الويب وتطبيق الجوّال لحجز الدروس حسب الوقت أو المحتوى أو المدرس، وقم بتعديل المواعيد إذا تغيرت خططك.

دعم للمتعلم على المستوى الفردي: من خلال الحصول على التعليقات المنتظمة، والجلسات الاستشارية المباشرة، وخطة للدراسة الشخصية لمساعدتك على البقاء على المسار المنشود.

رحلتك، مع خبرتنا في تدريس الإنجليزية