نحن، مثلك، نرغب في مساعدة طفلك على تطوير لغته الإنجليزية ومهاراته الأساسية الأخرى حتى يتمكن من الوصول إلى أقصى إمكاناته. ولهذا، قمنا بتصميم "وقت التعلم مع تيميLearning Time with Timmy " ليكون مغامرة لتعلم اللغة يمكنك متابعتها في المنزل. 

امنح طفلك ساعات من المرح في تعلم اللغة الإنجليزية مع سلسة فيديوهاتنا الجديدة على اليوتيوب ومجموعة تطبيقاتنا المصممة خصيصاً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين أربع وست سنوات والذين يتعلمون الإنجليزية كلغة إضافية. وهي أيضاً مثالية للأطفال الذي تُعدّ الإنجليزية لغتهم الأم وهم في مرحلة تطوير مفرداتهم.

 شاهد سلسلة فيديوهات "وقت التعلم مع تيمي Learning Time with Timmy" للصغار

تتوفر سلسلة "وقت التعلم مع تيمي Learning Time with Timmy" مجاناً على قناة اليوتيوب. وهي مستوحاة من دورة "وقت التعلم مع تيمي"، لذا يمكنك الوثوق بأنها ممتعة، وتفاعلية وذات جودة عالية. وقد ساهم نهجنا الشمولي في تعزيز نتائج التعلم لكل حلقة حتى يتمكن طفلك من تطوير مهاراته اللغوية بالإضافة إلى إبداعه، وخياله وغير ذلك الكثير. 

سوف يتعلم طفلك كلمات جديدة، ويغني أغانٍ ويشارك في الأنشطة مع تيمي وأصدقائه!

شاهد سلسلة "وقت التعلم مع تيميLearning Time with Timmy " على اليوتيوب 

نزّل التطبيقات

تتضمن التطبيقات الثلاث لـ "وقت التعلم مع تيمي" ساعات من المتعة والمرح لطفلك، حيث يمكنه عبر الألعاب التي يتضمنها كل تطبيق تعلم أكثر من 200 كلمة إنجليزية وممارسة مهارات تنمية أساسية مثل التنسيق بين اليد والعين والتركيز. 

كلمات تيمي الأولى باللغة الإنجليزية – وقت التعلم مع تيمي

تيمي يتعلم مهارات جديدة – وقت التعلم مع تيمي

تيمي يبدأ القراءة – وقت التعلم مع تيمي

وتُكمّل التطبيقات، التي طورها خبراء تدريس اللغة الإنجليزية في المجلس الثقافي البريطاني، ما تعلمه طفلك في الفصل. كما تعزز مهاراته اللغوية وتحضره للقراءة.  

يمكنك إما تنزيل حزمة التطبيقات من متجر تطبيقات أبل  أو تنزيل كل تطبيق عل حده من متجري غوغل بلاي أو أمازون .

سجل في دورتنا الإلكترونية المجانية عبر الإنترنت للمعلمين وأولياء الأمور

تعرف على تطور الطفل معنا! يمكنك تحسين معرفتك بكيفية تعلم الأطفال، ومشاركة الأفكار والخبرات مع أولياء الأمور والمعلمين الآخرين من خلال دورتنا الإلكترونية المجانية عبر الإنترنت المتوفرة على موقع "FutureLearn" بعنوان "الإنجليزية في سنوات الطفولة المبكرة: تعلم اللغة والتطور  English in Early Childhood: Language Learning and Development". وتحظى الدورة بتقدير كبير من المعلمين والممارسين في مجال سنوات التعلم المبكر، فضلاً عن الآباء والأمهات.

سجل في دورتنا الإلكترونية المجانية عبر الإنترنت للمعلمين وأولياء الأمور.