دعوات التمويل والفرص.

من خلال برنامج  شراكات من أجل الانطلاق إلى العالمية "Going Global Partnerships"، يمكنك التواصل والتعاون مع الجامعات والكليات وصانعي السياسات التعليمية وغيرهم من الشركاء في المملكة المتحدة وحول العالم.

تعرف على فرص التقدم للحصول على منح التمويل الخاصة ببرنامج  شراكات من أجل الانطلاق إلى العالمية

 Going Global Partnerships وغيرها من الفرص فيما يلي. يرجى أيضًا الإطلاع على فرص التعليم العالي والعلوم الخاصة بالمجلس الثقافي البريطاني، والاشتراك في نشرتنا الإخبارية للتعليم العالي.

دعوة لتقديم المقترحات - فرصة لجامعات المملكة المتحدة للحصول على منحة لتطوير شراكة للتعليم العابر للحدود مع الجامعات المصرية

تعد دعوة تقديم المقترحات هذه جزءًا من برنامجشراكات من أجل الانطلاق إلى العالمية

 Going Global Partnerships، وهو مشروع عالمي للمجلس الثقافي البريطاني يخدم قطاع التعليم العالي. يتمثل الهدف العام للبرنامج في إنشاء أنظمة تعليم جامعي أقوى وأكثر شمولاً وترابطًا عالميًا، و تدعم النمو الاقتصادي والاجتماعي، بالتعاون مع المملكة المتحدة بوصفها شريكًا موثوقًا به.

المنحة المقدمة من البرنامج

سيتم تقديم منحتين يبلغ إجمالي كل منهما حوالي 30 ألف جنيه إسترليني، للجامعات البريطانية، أو اتحادات الجامعات، للشراكة مع جامعات أو اتحادات جامعات من مصر لتمويل مشروع يدعم مؤسسات التعليم العالي في سعيها نحو العالمية ويشجع التعليم العابر للحدود. هناك ثلاثة مجالات رئيسية مستهدفة للتنمية في إطار البرنامج:

·  نموذج للتعليم والتعاون ومقرر أو وحدة تعليمية تساهم في الحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو التأهيل المهني في المملكة المتحدة ومصر.

·  نموذج تعليمي ومقرر يساهمان في تحقيق النتائج التعليمية المستهدفة للطلاب من خلال تعزيز مهارات وفرص التوظيف بشكل كبير، على سبيل المثال، برنامج تدريب مهني

·  برنامج تطوير لتحسين القدرة المؤسسية على العمل الدولي بين مؤسسات التعليم العالي.

يمكن أن تشمل أنشطة المشروعات الأمثلة التالية:

• تطوير المناهج المشتركة

•خلق بيئة ملائمة للتعليم العابر للحدود (مثل حوار السياسات، وضمان الجودة، إلخ)

• التدريب والتطوير المهني

• التعليم الإلكتروني

(ملحوظة: لا تقتصر الأنشطة على الأمثلة المقترحة أعلاه فقط)

كيفية التقديم

يرجى إكمال نموذج الطلب (الملحق 8) إلى جانب جميع الوثائق الداعمة (الملحق 1، والملحق 6، وخطابات الدعم) وترسل الوثائق عبر البريد الإلكتروني إلى egyptggp@britishcouncil.org  في موعد أقصاه يوم السبت 12 نوفمبر في تمام الساعة 23:59 بتوقيت جرينتش

 

الجدول الزمني 

فتح باب التقدم بمقترحات الحصول على التمويل الثلاثاء 20 سبتمبر 2022
رد المتقدمين على الأسئلة التوضيحية الأربعاء 12 أكتوبر 2022
آخر موعد لتقديم المقترحات  السبت 12 نوفمبر 2022

 

لأية استفسارات، برجاء إرسال بريد إلكتروني إلى   EgyptGGP@britishcouncil.org

 

قم بإنزال الملفات التالية: